استيراد سيارات من امريكا

.

الاثنين، 29 سبتمبر 2014

صور و مواصفات كيا سيدونا 2015


https://www.fromusatoksa.com    شحن جميع انواع السيارات والقوارب والمعدات الثقيلة من امريكا الي السعودية و كذلك الشاحنات ,رافعات , حفارات , حفارات ابار المياة , كسارات وقطع غيار الشاحنات و المعدات الثقيلة   تخليص جميع السيارات والشاحنات والبضائع من ميناء جدة وشحنها لمكان العميل


سيارة الميني فان الفاخرة الجديدة والتي ستنزل إلي الأسواق في ظل توجه شرائح كبيرة من المشترين إلي سيارات الكروس أوفر كبيرة الحجم بدلاً من سيارات الميني فان، والواضح، أن تصميم سيارة كيا سيدونا الجديدة اعتمد مجموعة من الاقتباسات من نماذج سيارات الكروس أوفر كبيرة الحجم.
وفقا لشركة صناعة السيارات الكورية كيا فأن سيارة كيا سيدونا الجديدة توفر تصميم مشابهة في التفاصيل والنسب لتصاميم الـ CUV، ولكنها تشتمل على مجموعة مضاعفة من وسائل الراحة وسهولة الركوب.
بالنسبة لكيا، ولقطاع سيارات الميني فان من الحجم المتوسط، فأن كيا سيدونا، والتي ظهرت مؤخراً في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2014، هي من دون شك نقلة نوعية كبيرة مقارنة سابقتها.
 سيارة كيا سيدونا ستكون متوافرة في طرازين، أما السبعة مقاعد او الثمان مقاعد، ومساحة أكبر للأكتاف في المقاعد الامامية وزيادة المساحة المخصصة للأقدام في الامام، وفي الصف الثاني والصف الثالث، على الرغم من ان حجم سيارة سيدونا الجديدة هو نفس حجم النسخة السابقة.
كيا تقدم خيارات داخلية أكثر مرونة مع العديد من خيارات التخزين، وخيارات للرفاهية متاحة مع مزيد من التخصيص.
بالنسبة للمحرك،سيارة كيا سيدونا تأتي مع المحرك الجديد من كيا V6 سعة 3.3 لتر مع الحقن المباشر، ينقل القدرة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، لينتج المحرك 276 حصان وعزم دوران 248 رطل قدم.
ومن المقرر أن تبدأ مبيعات السيارة في أواخر الربع الثالث أو أوائل الربع الرابع من هذا العام، في حين ان التسعير سيعلن عنه لاحقاً.




الان اطلب سيارتك وتصلك من امريكا عن طريق من بوابة المصدر (ناصر الحارثي)  وباسعار رخيصه جدا ومغريه

الان اشتري سيارتك من امريكا من مؤسسة بوابة المصدر فقط اطلب نوع ومواصفات السيارة

والباقي علينا

هناك اسعار السيارات الامريكيه  اقل بفارق كبير عن هنا

للاستفسار والتواصل زياره موقعنا
او مراسلتنا على
dealer.ksa@gmail.com

او التواصل  على واتساب
ابو عقاب واتساب 0546878989

0 comments: