استيراد سيارات من امريكا

.

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

سيارات أودي في 2015 مزودة بشاشات لمس



تكسيرا لجميع  حدود شركة اودي لصناعة السيارات ، استعدت لاصدارها الجديد بشكل يغطى كل احتياجات الكبار والصغار حتى اصبحت السيارة اودى وكأنها تمتلك بين هيكلها مكتب وغرفة معيشة يحققان كل ما تحلم به الاسرة .
فقد تم تجهيز السيارة  بثلاثة شاشات عرض ذكية من وتعد هذه الأجهزة اللوحية السريعة بمثابة نظام متكامل تستقى منه المعلومات والترفيه المحمول للاستخدام داخل وخارج السيارة.
و تتميز سيارة اودي الجديدة  بوظائف متعددة للغاية فبها وحدة من الـ دي في دي واخرى للبث التلفزيونى مرورا بالتحكم بالراديو واخير استكشاف التخطيط الملاحي. وستؤدي نقرة واحدة على مفتاح more المزيد في قائمة البدء إلى الاتصال بشبكة الانترنت بواسطة نظام ربط أودي بشبكة الانترنت الفضائى . فأصبح بإمكان مستخدمى السيارة الوصول إلى جميع وظائف نظام التشغيل أندرويد ، بدءاً من التصفح باستخدام Google Chrome وانتهاءا إلى زيارة متجر GooglePlay.
  مستعمل,بيع سيارتك,مرسيدس,فورد,سيارة,معرض سيارات,معارض سيارات,حراج سيارات,حراج,وارد الميناء, بيع سيارة,سيارات أمريكية سيارة, سيارات السعودية
www.fromusatoksa.com
كما يمكن لسائق السيارة استخدام حركات الأصابع على لوحة اللمس المتعدد الوسائط لفتح كافة  العناصر أو التنقل عبر القوائم والخرائط. ويمكن التحكم بجميع الوظائف الأخرى بسهولة من خلال عجلة القيادة متعددة الوظائف دون الحاجة إلى رفع النظر عن الطريق 


الان اطلب سيارتك وتصلك من امريكا عن طريق من بوابة المصدر (د ناصر الحارثي)  وباسعار رخيصه جدا ومغريه

الان اشتري سيارتك من امريكا من مؤسسة بوابة المصدر فقط اطلب نوع ومواصفات السيارة

والباقي علينا

هناك اسعار السيارات الامريكيه  اقل بفارق كبير عن هنا

للاستفسار والتواصل زياره موقعنا
www.fromusatoksa.com
او مرسلتنا على
dealer.ksa@gmail.com

او التواصل  على واتساب
ابو عقاب واتساب 0546878989

0 comments: