استيراد سيارات من امريكا

.

الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

جاكوار تكشف عن سيارة اكس اي في نهاية العام الحالي



 
  شحن جميع انواع السيارات والقوارب والمعدات الثقيلة من امريكا الي السعودية و كذلك الشاحنات ,رافعات , حفارات , حفارات ابار المياة , كسارات وقطع غيار الشاحنات و المعدات الثقيلة

تعد شركة  السيارات جاجوار
من الشركات التى تتميز باعتمادها على الفخامة واحتفاظها بخطوطها الرئيسية  الا ان سيارة جاجوار الجديدة والتى اطلق عليها اكس اى تخطت تلك الحدود فهى سيارة صالون مدمجة أصغر حجما من اصداراتها السابقة.
وتقول شركة سيارات جاجوار إنها ستكشف عنها رسميا اخر العام الحالى في إطار احتفال كبير تقيمه في لندن قبل طرحها للبيع في الأسواق الأوروبية في عام 2015.
كما تهدف الشركة عرض سيارتها الجديدة  في أسواق أميركا الشمالية بداية من العام القادم .
و صرح مدير مبيعات الشركة بانه يتطلع إلى امتلاك سيارة تنافس الأفضل في هذه الفئة بما في ذلك سيارات الفئة الثالثة من بي إم دبليو و سيارات فئة سي كلاس من مرسيدس . وتقدم  شركة سيارات جاجوار عدة فئات من سيارتها الجديدة تبعا لفئة لمحركها المجهزة به وبينها محرك سعة ثلاثة لترات ذي الأسطوانات الست، ينتج قوة قدرها 340 حصانا وبعزم دوران قدره 332 . وهناك فئة أخرى بمحرك من أربع أسطوانات بسعة لترين يعمل بالغاز والديزل السولار .
وتعتمد شركة جاجوار للسيارات  فى تصنيع مكوناتها على هيكلها المصنوع من الألمنيوم إلى جانب تصنيع أغلب مكونات نظام التعليق من معدن الألمنيوم الذي يعتمد على نظام التعليق إف تايب 



الان اطلب سيارتك وتصلك من امريكا عن طريق من بوابة المصدر (ناصر الحارثي)  وباسعار رخيصه جدا ومغريه

الان اشتري سيارتك من امريكا من مؤسسة بوابة المصدر فقط اطلب نوع ومواصفات السيارة

والباقي علينا

هناك اسعار السيارات الامريكيه  اقل بفارق كبير عن هنا

للاستفسار والتواصل زياره موقعنا
www.fromusatoksa.com
او مرسلتنا على
dealer.ksa@gmail.com

او التواصل  على واتساب
ابو عقاب واتساب 0546878989



0 comments: